Thursday 7 September 2017

المعرفة ل دورة عمل تجارة الفوركس


تجارة الفوركس دورة نظرة عامة بالفوركس T. J Fengcai الصورة هو عبارة عن سوق معروفة أن تولد عوائد ضخمة لأولئك الذين يعرفون كيفية الاستفادة من ذلك عن طريق أخذ دورة المتاجرة في الفوركس. الإمكانات في أسواق العملات الأجنبية (الفوركس) هائلة وأفضل فرصة لالتقاط حصتك من تلك الإمكانات هي عن طريق الحصول على التعليم FX السليم. النادي مرة واحدة حصرية من البنوك والمستثمرين الأغنياء، مفتوح الآن لصغار المستثمرين الذين يختارون للمشاركة. الآن هو الوقت المناسب للنظر T. J Fengcai المدونات الفوركس العملات دورة في التجارة، من خلال الحصول على ووضع نفسك للاستفادة من سوق تداول الفوركس باسم سوق الفوركس يجذب المزيد والمزيد من صغار المستثمرين الأفراد كل يوم. تداول العملات الأجنبية في ارتفاع ر دون ترك النتائج التداول الخاص بك إلى الحظ. وضعت T. J Fengcai منهجية التجارية التي يمكن أن تساعدك على الحصول على نتائج أفضل. بل هو وسيلة بسيطة وموضوعية من التداول في سوق الفوركس، بناء على حركة السعر: تركنا السوق تخبرنا ما هو الطريق الذي ق البند. نحن ثم اتبع بموقف متصلب وتقنية إدارة المخاطر. وعقب هذه الاستراتيجية FOREX مع الانضباط يساعدنا على الحصول على نتائج متسقة. العقود الآجلة والخيارات - Futuresandoptions غرام هو موقع مخصص لالمشتقات المالية وأسواق السلع، مع اقتباسات الوقت الحقيقي من النقد الاجنبى، والنفط الخام ومؤشرات في جميع أنحاء العالم. إدارة السمعة تحكي لنا كيف يمكن إرسال البريد الإلكتروني السائبة. الرهن العقاري الخاص بك أو حياتك. التحليل والتعليق على التمويل والحرية في أمريكا TodayFarmers في حال كانت لديك الائتمان النكراء كنت قد تعرضت على الأرجح إلى أكثر من واحد لبيع السيارات التي تحولت أنت إلى أسفل. حول موقع الصدارة بين أكثر من المعروف جيدا الأجهزة التي يستخدمها الأفراد الذين المساومة مع تداول العملات الأجنبية هو مستشار خبير فوركس. في هذا المجال من تداول مناقشة الخيارات الثنائية سوف نناقش طرق يمكن استخدام هذا شراء وبيع نهج لتعزيز كبير الأرباح الخاصة بك. باستخدام الخيارات الثنائية التداول كنت قادرا على ما يقرب من ضعف الأصول الخاصة بك داخل هوى. المؤشرات هي الأدوات التي تساعد التجار يؤدي جيدا في الأعمال التجارية. قد يتصور المرء استخدام مؤشر واحد فقط، ولكن الجمع بين المؤشرات يحدث فرقا كبيرا. الاستثمار في الأسهم هو واحد من الطريق أكثر شعبية من صنع واحدة ق المال كسب ولكن ينبغي للمرء أن لا يكون متسرعا في تغرق فيه كما أن هناك أسواق أخرى تقدم العديد من المزايا على سوق الأوراق المالية مثل العملات الأجنبية أو سوق الصرف الأجنبي. تعرف على مزايا تداول العملات الأجنبية باستخدام أدواتنا المجانية، الحائز على جائزة البرنامج وحسابات التداول ممارسة خالية من المخاطر. سوق الفوركس المال إدارة أساسيات التحليل الفني أساسيات تجارة العملات علم النفس اختيار الآجلة وسيط عن طريق غان الزوايا في المخططات البيانية شمعة الفوركس الأسهم تحليل الاتجاهات لماذا الفوركس وبدلا من أن الأخطار المحتملة في المؤشرات المشتركة الفوركس للخصائص الفوركس سوق الفوركس التغيير المستمر في المخططات البيانية سوق الفوركس مقدمة الفوركس التحليل الأساسي الشروع في المزيد من المعرفة حول الفوركس الشركاء: الجديد تجارة العملات. نحن هنا لمساعدتك على النجاح. ForexHit ترسي معايير جديدة في مجال التعليم النقد الاجنبى مساعدتك بسرعة فهم المفاهيم الأساسية لتداول العملات الأجنبية مع الغني بالصور بالطبع تداول العملات الأجنبية المهنية مترابطة بشكل وثيق مع التفاعلية أدوات التعلم الفوركس لدينا. تطبيقات تحليل الأسعار وأدوات الفوركس على الانترنت من شأنها أن تعزز إلى حد كبير التداول الخاص بك. FXIMPULSE يربط المفاهيم المختلفة لتداول العملات الأجنبية في متماسكة، مجموعة مترابطة بإحكام من المعرفة التي تمزج بسلاسة مع العديد من أجهزة محاكاة التداول التفاعلية التي أنشأتها ForexHit. تمكين نفسك مع فهم عميق للمفاهيم الأساسية التي توجه لتداول العملات الأجنبية. السماح علمك حمايتك وتقودك طريق هندسية FXIMPUSLE نمو رأس المال يركز على مساعدتك في بناء قوية مترابطة عمق المعرفة لتداول العملات الأجنبية من مختلف الموضوعات التي تربط بين بإحكام مناقشتها في الدورة. لا تتردد في السفر على طول الآلاف من الارتباط مسارات جزءا لا يتجزأ من FXIMPUSLE لخلق فهم أفضل وأعمق من كل المفاهيم تداول العملات الأجنبية الهامة. . اسمحوا لنا محاكاة لتداول العملات الأجنبية على شبكة الإنترنت يمكنك محاكاة التداول للعديد من أنظمة تداول العملات الأجنبية مع مختلف المعلمات التوقع ودقة الرياضية، اختبار الطرق المختلفة لإدارة الأموال. رؤية ديناميكية حساب جنبا إلى جنب من أنظمة التداول متنوعة مع أي مستوى من الارتباط وأكثر من ذلك بكثير. Forexhit تمنحك الوصول إلى واحد من أفضل أدوات الفوركس على الانترنت التي يمكنك استخدامها في التداول الخاص بك. تحقق من أحدث الارتباطات اليومية والعلاقات المتبادلة زائدة تحسب لمئات من مجموعات زوج العملات. حساب فيبوناتشي إلى أن indentify مناطق الدعم والمقاومة في المستقبل. إدارة حسابك مع إدارة حاسبة المال للاستفادة من أفضل العاصمة التجارية الخاصة بك. المميز FOREX أداة كل خلية في الجداول التالية تحتوي على معامل الارتباط لاثنين من أزواج العملات (الارتباطات العملة) التي وردت أسماؤهم في الحقول المقابلة من لوحة العلوي والأيسر. تدابير معامل الارتباط مدى قرب انتقال اثنين من أزواج العملات معا. إذا كان كل من أزواج تتحرك صعودا وهبوطا في انسجام تام ثم معامل الارتباط بها هو 1. إذا كانت الحركة من زوج واحد لا توجد الآن ر أقول أي شيء عن الحركة من الزوج الآخر ثم هناك علاقة الصفر بين هذه الأزواج. وإذا تحركت زوجين في اتجاهين متعاكسين تماما ثم معامل الارتباط بهم هو -1. وتنقسم الارتباطات أيضا إلى أربع مجموعات وفقا لقوتهم. المزيد FXIMPULSE سوف تساعدك على تطوير منظور السليم على جميع الجوانب الهامة من النجاح تجارة النقد الاجنبى. يعلم بالطبع على أهمية اتباع نهج متوازن لتداول العملات حيث كل الأنظمة الثلاثة - النظام التجاري. يتم إعطاء وزن متساو في خطة تداول العملات الأجنبية - نظام إدارة المال ونظام إدارة العاطفة. FXIMPULSE يسلط الضوء على خطة لتداول العملات الأجنبية هو نهج منظم لتداول العملات التي تسيطر على جميع جوانب التجارة. ويجري تداول من خلال التطبيق المتزامن من ثلاثة أنظمة مختلفة - نظام تجارة النقد الاجنبى، ونظام إدارة المال ونظام إدارة العاطفة. هذه الأنظمة هي ثلاثة أركان تداول العملات ناجحة. المزيد نظام تداول العملات الأجنبية هو النظام الفرعي لخطة تداول العملات الأجنبية التي تسيطر على متى والذي السعر الذي فتح وإغلاق الصفقات الخاصة بك. المزيد نظام إدارة المال هو النظام الفرعي لخطة تداول العملات الأجنبية التي تسيطر وكم كنت خطر عندما تحصل على إشارة دخول من نظام تجارة النقد الاجنبى الخاص بك. المزيد نظام إدارة العاطفة هو النظام الفرعي لخطة تداول العملات الأجنبية التي تتحكم بشكل وثيق كنت تتبع نظام التداول الخاص بك ونظام إدارة أموالك. المزيد التحليل الفني هو دراسة أنماط السعر الماضية لتوقع حركة السعر في المستقبل. سعر زوج العملة هو المدخل الوحيد دراستها من قبل analysists التقني. قراءة المزيد .. التحليل الأساسي هو طريقة التنبؤ قيمة العملات في المستقبل من خلال تحليل جميع العوامل الاقتصادية والسياسية والاجتماعية ذات الصلة بها. قراءة المزيد .. يستند مبادئ موجات اليوت على حقيقة أن الأسعار عادة ما تتحرك في موجات الأطفال دون سن الخامسة في اتجاه الاتجاه الاكبر وفي ثلاث موجات معاكسة لها. المزيد فيبوناتشي هي قيم النسبة المئوية التي يمكن استخدامها للتنبؤ بطول التصحيحات في السوق تتجه. المزيد RSI، MACD ومؤشر ستوكاستيك هي مؤشرات الفوركس 3 الأكثر استخداما على نطاق واسع. تستخدم في المقام الأول لتحديد ظروف السوق ذروة الشراء وذروة البيع. اقرأ المزيد دعم هو منطقة سعر أقل من السعر الحالي حيث من المرجح أن وقف وعكس انخفاض الأسعار. المقاومة هي منطقة الجائزة أعلى من السعر الحالي حيث ... المزيد يعرف اتجاه العملات الأجنبية على نطاق واسع والاتجاه الذي زوج العملة تتحرك. العملات عادة لا ترتفع على التوالي، كما أنها لا تسقط عموديا إلى أسفل. المزيد أنماط الأسعار هي صور لحركة السعر التي لها قيمة تنبؤية. وتعكس هذه الأنماط التفاعل بين الثيران والدببة على market. Read الشمعدانات أكثر اليابانية هي تقنية الرسوم البيانية مما يجعل من السهل أن نرى العلاقة بين الافتتاح وسعر الإغلاق لفترات محددة من الوقت. المزيد خطوط الاتجاه هي خطوط مستقيمة تربط كل أسفل ارتفاع على التوالي لإظهار اتجاه صعودي أو كل التوالي انخفاض أعلى للإشارة إلى الاتجاه الهبوطي. المزيد بولينجر العصابات هي خطوط تقليديا وضعت في 2 الانحرافات المعيارية فوق وتحت 20 فترة المتحرك البسيط المتوسط ​​- بعيدا بما فيه الكفاية للحفاظ على 95 عمل سعر العملة بينهما. قراءة المتوسطات المتحركة أكثر توضح اتجاه الاتجاه الأساسي من خلال تخفيف تقلبات الأسعار. ويتم ذلك عن طريق أخذ متوسط ​​أسعار الإغلاق شهدت خلال فترة محددة من تحركات الأسعار في الآونة الأخيرة. المزيد المواد التالية توضح الارتباط الكبير بين اتجاهات العملة على المدى الطويل ودورات فارق سعر الفائدة. كخطوة أولى نقيس المكون الدوري للاتجاهات العملة على المدى الطويل. المزيد توضح هذه الصفحة مشروع البحث التي تقوم بها forexhit لكشف فترات العلاقة التي هي الأنسب لرصد قصيرة الأجل وطويلة الأجل الارتباطات اليومية بين العملة pairs. Read المزيد خطة لتداول العملات الأجنبية هو أسلوب منهجي لعملة التداول التي تسيطر على جميع جوانب التجارة. ويجري تداول من خلال التطبيق المتزامن من ثلاثة أنظمة مختلفة - نظام تجارة النقد الاجنبى، ونظام إدارة المال ونظام إدارة عاطفة المزيد هذا محاكاة لتداول العملات الأجنبية توضح أداء نظام تجارة النقد الاجنبى الذي الدقة ونسبة المردود (الفوز avearge / الماضي متوسط ​​الخسارة) معروفة. ويستند محاكاة على الافتراضات التالية: المزيد من محاكاة يقارن نتائج التداول اثنين من أزواج العملات أو أنظمة التداول بشكل فردي مع النتائج التي تم تحقيقها إذا ما تم تداوله في وقت واحد وتم تقسيم رأس المال المخاطر بينهما. اقرأ المزيد محاكاة يقارن نتائج التداول بشكل منفصل اثنين من أنظمة التداول متطابقة والتي لها مستوى معين من العلاقة بينهما مع النتائج التي تم تحقيقها إذا تم تداول هذه الأنظمة بشكل متزامن. المزيد المواد التالية توضح الارتباط الكبير بين اتجاهات العملة على المدى الطويل ودورات فارق سعر الفائدة. كخطوة أولى نقيس المكون الدوري للاتجاهات العملة على المدى الطويل. المزيد توضح هذه الآلة الحاسبة كيف سلسلتين الخطوة مرة في علاقتها ببعضها البعض عندما ترتبط أنها إلى حد ما. يمكنك محاكاة ارتباط أكثر من سلسلتين طول الوقت مختلفة - مع 20 و 40 حالة على التوالي. المزيد الحاسبة يقارن كفاءة تخصيص رأس المال المخاطر عند المتاجرة على حساب مصغر مع كفاءة تخصيص رأس المال المخاطر عند المتاجرة على حساب قياسي. كفاءة تخصيص هي وظيفة. المزيد الجزء 1: تحديد تحرك تظهر لك نمط الدقيق الذي نحن نبحث عن وتظهر لك مجموعة من الأمثلة على كيف ه عملت في الماضي وماذا يعمل. واسمحوا لي أن أعرف السبب الحقيقي لماذا هذا النمط وهذا مهم جدا للتجار. الجزء 2: الإكتشاف لتحرك خاطئ أتأكد من أنك تعرف أي تحركات هم الكاذبة والتي التحركات هي حقيقية. بعد هذا الفصل ليرة لبنانية تكون قادرة على بقعة نمط مرارا وتكرارا. الجزء 3: العثور على الدعم والمقاومة خطوط أنا لا أتحدث عن تلك المؤشرات السحرية التي تتبع نوع من الصيغة التي أقول لك هي من المفترض S ر هذه هي الاشياء الحقيقية. بعد الأولى 2 أجزاء من الكتاب، فسوف نفهم لماذا. الجزء 4: كسر للدعم والمقاومة تظهر لك ما يحدث عندما يكون الدعم والمقاومة المكسور وكيف أنها تساعدنا على تحديد والتنبؤ السعر المستقبلي للزوج العملات. الجزء 5: الذهاب مع الاتجاه تسمع دائما يقول التجار التجارة مع هذا الاتجاه. في هذا الفصل الأول تبين لكم كيف يخبرنا هذا النمط بالضبط أين يتجه هذا الاتجاه، وكيف يمكننا استخدامها لصالحنا. الجزء 6: طرق مختلفة من التداول الجميع يتداول بشكل مختلف. بعض الناس مثل لفروة الرأس، في حين مثل سين تو جد لوضع التجارة، وكل شيء آخر بينهما. أغطي كل الطرق المختلفة حول كيف يمكنك استخدام الأسلوب حتى تناسبها التداول الخاص بك فارسية nality. ثبت للعمل على أي الإطار الزمني وعلى أي زوج العملات. من الاختبارات ظهري ومن التداول يعيشون، ورأيت أن التداول في الطريقة بوف عملت لكل زوج العملة الموحدة التي رأيتها في كل فترة زمنية. بعض أفضل من غيرها، ولكن النقطة هي التي عملت ثم بدأت التحقق من ذلك على الأسهم والإلكترونية المصغرة الآجلة (وليس أن أي وقت مضى التجارة لهم، ولكن كان من الغريب) وكان من المدهش حقا لأنه يعمل لتلك الصكوك التجارية، كذلك. ثم كان لي لحظة هكتار لأنه أصبح واضحا بشكل مؤلم أن حركة السعر هو عالمي. أنه لا توجد الآن ر يهم ما كنت تجارة والتجار رد فعل على غرار حركات مختلفة من السوق (بغض منها واحدة). هنا ق بعض الأشياء الأخرى التي تجعل من التداول في بوف كبيرة جدا: ملاحظة: هذه هي 100 تطفلية أجد النظام الخاص بك واضحة وفعالة وهذا هو، مربحة. بعض التكوينات لم أكن التجارة في الواقع منذ أن كنت بالفعل في بلدي مستوى الراحة فيما يتعلق استخدام الهامش، أو أوقات أخرى كنت بعيدا - من الكمبيوتر، ويقول في العمل، ولكن تمكنت من التحقق مرة أخرى في وقت لاحق أن نرى أن عملت الإعداد. أنا تقييد النشاط جهدي لأزواج أن يكون لها سبريد المعقول أن نسبة متوسط ​​المدى الحقيقي. بهذه الطريقة أنا تقليل الوسيط الصورة حافة خلال تداول تلك مع الحد الأدنى من هوامش بالمقارنة مع تقلب زوج معين. على أي حال، شكرا مرة أخرى لتقاسم، لأنه يجعل المخططات analyizing من هيك أسهل كثيرا من مع كل تلك squigly خطوط والاشياء لقد يوم عظيم. شكرا لك على هذا النظام بسيط كبير. فقد كان مربحا على الفور بالنسبة لي في سوق الفوركس. يا جون، ماذا يكون ما يصل أردت فقط أن أشكركم شخصيا لجعل هذا بالطبع المتاحة. أنا أصدق ر وكانت جميع هذه المعلومات الصحيحة أمامي وأنا أبدا لاحظت ذلك. أنا ملاذ ر بدأ التداول تفعيلها حتى الآن. لكن حساب تجريبي بلدي يتزايد على قدم وساق. يمكنني ر الانتظار حتى أبدأ التداول تعيش علي أن أعترف أنني كنت مترددة قليلا قبل اشتريت دراستك. أنا قد تم حرقها من قبل، وأنا ألم ر تريد أن يحدث مرة أخرى، ولكن أنا معجب حقا اعتقدت تعلم حركة السعر على وشك أن تكون معقدة جدا، ولكن لديك مبسطة تماما من ذلك حتى شخص مثلي يمكن متابعته. الضحك بصوت مرتفع. أيضا، شكرا جزيلا للرد على أسئلتي بسرعة. ق الجميل أن نرى شخص لا يزال يقدم خدمة جيدة للعملاء. أنا م أعجب أن الرد جاء مباشرة من لك، ويوم الاحد. ذهبت من خلال الفيديو للفصل واحد، وأنا م بالفعل معجبة جدا. أشعر بالفعل على يقين من أنني يمكن استخدام طريقة لكسب العيش الكريم في فوركس. يمكن ر ننتظر لنرى ما تبقى منه شكرا لكم لمساعدتي، وشكرا لكم لجعل هذه الخطة متاحة. يجب إعادة عجب. اسقاط خط القول كتابك رائع وأنا قد اتخذت فقط خسارة واحدة. الشيء المدهش أنني لاحظت من أن الخسارة هو مدى قوة كان خط المقاومة. دخلت التجارة في yeterday 11:00 واليوم عندما عدت، كانت التجارة لا تزال على الذهاب السوق قضاء نصف الوقت حول المقاومة area. The خط المقاومة الذي عقد بشكل جيد لعدة ساعات قبل أن تمكن في النهاية. مدهش شكرا لك. لقد مضى بعض الوقت منذ آخر تقابل وفقط لتحديث الذاكرة الخاصة بك، واشتريت كتابك الإلكتروني على التداول في برتقالي قبل بضعة أشهر ويجب أن أقول ذلك ليالي واحدة من أفضل الكتب أنا لقد قرأت حتى الآن في التداول. كما تعلمون، لا شيء مؤكد في السوق، لأن السوق هو دينامية للغاية بالنسبة المطلقات. على هذا النحو، واعتقد جازما في استخدام العديد من الأدوات يمكن الاعتماد عليها كما يمكنني الحصول على حكم أفضل وزيادة فرصي في الفوز. بفضل نوع التحيات، بيتر الليلة الماضية أنا اشتريت دراستك. حصلت متشوقة للغاية بعد أن قرأت الكتاب، شاهد الفيديو وفعل الأبحاث ظهر أن أستطيع الانتظار ر حتى الثلاثاء لبدء التداول. أنا يوم التداول S إذا كنت ارين ر الجشع، هل من المحتمل أن تلتقط ما لا يقل عن 2 نقطة. شكرا لوضع برنامج معا. أكتب إليكم لأشكركم على إعطائي لحظة HALELLUJAH بعد القراءة من خلال بالطبع، ومشاهدة والاستماع إلى الفيديو. جدا مؤثرة جدا يجب أن أقول خصوصا بعد backtesting عليه أسبوع كامل في الأسبوع الماضي. كنت قد حصلت متعبة ومريضة تماما من الأسوأ أداء المؤشرات الفنية (ويخسر الكثير من المال من الواضح)، وكان يبحث عن شيء ما يعطيني معلومات عن ما يجري وعلى وشك أن يحدث أساسا فعل الأسعار العمل والتجارة في برتقالي. أذهب مباشرة غدا وأنا أستطيع الانتظار ر. مرة أخرى، شكرا جزيلا للنظر البعض منا، الذين قد حصلت تعبت من المؤشرات الفنية التي شهدت انخفاض. لقد اشتريت مؤخرا تداول المنتج في برتقالي، المواد العالقة أنا أوصى به للجميع البدء في تجارة العملات، كما في حقيقة الأمر أنا ولدن بدء ر التداول إلا إذا قمت بشراء المنتج الخاص بك. جدا العملاء بالارتياح شكرا لردكم السريع. يمكنني شراء الكثير من الاشياء على شبكة الإنترنت. معظم الأشياء التي اشتريتها حتى الآن هو مجرد هراء. وأنا أعلم تماما أن المنتج هو حماقة بعد أول قراءة سريعة. موافق، أريد أن أذهب مباشرة إلى نقطة هنا، لأنني لا أريد أن أثقل عليكم مع البريد الإلكتروني وقتا طويلا. قررت لشراء دورتك لأنني مهتم حقا في التداول تحركات الأسعار. thats ما أنا في الغالب القيام به، وأريد أن أجد بعض الناس ناجحة الذين فعلوا ذلك أيضا. للأسف هناك الكثير من الناس لا تفعل هذا. قرأت كل ذلك فصلا فصلا، وفعل العمل بعد كل فصل طلبتم في الكتاب. وكان من السهل جدا بالنسبة لي، لأنني استخدام أنماط مختلفة في التداول الخاص بي أيضا. بعد أن طلبت منك أن ترسل لي الرابط مع أشرطة الفيديو، التي فعلت بسرعة كبيرة. موافق، بعد التحقق من كتاب وأشرطة الفيديو ولدي وقال شيء أنا ملاذ ر إلى أي بائع لفترة طويلة جدا أن أقول - دراستك رائع وأنا سعيد جدا لأنني اشتراها. أود أن أشكركم على وضع العمل الشاق للغاية في هذا ولتقاسم هذه مع الناس. -) أنا آسف لهذا البريد الإلكتروني طويلة، وعادة ما دون ر إرسال أي شيء للبائعين بجانب طلب الاسترداد :-) ولكن هذه المرة أنا كتبت بريدي الإلكتروني من رغبة قوية من اجل تقاسم الأولى مشاعري بعد التحقق من مسار. وأتمنى لكم كل خير، عن التداول في بوف الشهادات أسئلة وأجوبة (FAQ) س: هل لديك أي شيء للقيام مع إليوت موجات ج: قطعا لا. ليس لدي شيء ضد موجات إليوت. كما واقع الأمر أنا معجب الناس القادرين على التجارة لهم بنجاح. بصراحة، أجد لها أن تكون مربكة mindnumbingly. التداول في بوف هي تعلم تحركات الأسعار بطريقة بسيطة. س: هل هناك تشارك الصيغ ج: كلا أنا أعلم أن ليالي هناك مجموعة من أنظمة التداول الى ان هناك ليست سوى صيغة رياضية أساسية. هل من المفترض حقا أن أقول لكم أين سعر ستذهب س: هل هذا له علاقة مع شمعدان أنماط ج: على الرغم من أنني أعتقد أن معرفة أنماط الشموع كبيرة، ويجب عليها أن تفعله مع التداول في بوف شيء. كل ما تحتاج من أي وقت مضى هو مخطط شريطي بسيط. ذلك ما ليالي وستكون إذا كنت مهتما في نفس أوله، نفس أوله حيث كنت مجرد التجارة عندما اثنين من المتوسطات المتحركة عبر بعضها البعض، ثم التداول في بوف هي بالتأكيد ليست لك. دون تقلق أنا متأكد من أنك يمكن أن تجد أنظمة التداول مليون من هذا القبيل في أي منتدى تداول العملات الأجنبية على شبكة الانترنت. هناك عدد لا يحصى من شراء ما إذا كان الخط يتحول أنظمة الزرقاء هناك. أنا م أخجل من الاعتراف بأنني اشتريت بعض منهم عندما بدأت لأول مرة التجارية. ولكن إذا كنت ترغب في وجود فهم أعمق مما يجعل الأسواق القراد وتريد للتخلص من تلك المؤشرات غير مجدية على الخرائط الخاصة بك التي لا تفعل شيئا ولكن تأخذ مساحة، ثم التداول في بوف هو لك.

No comments:

Post a Comment