Wednesday 13 September 2017

فوركس قالب تجارة


خطة للتجارة سبيل المثال / قالب / تنزيل بالأسفل المقتطف التالي، فسوف تجد قالب خطة المثال التداول. وينبغي أن تستخدم كدليل لنوع من المعلومات التي قد ترغب في تضمينها في خطة التداول التفصيلية الخاصة بك. ومع ذلك، ينبغي أن تعالج كل قسم من الأقسام التالية بشكل أو بآخر. خطة التداول يمكن أن تكون بسيطة أو معقدة كما تريد (أو الحاجة) أن يكون. وبطبيعة الحال، إذا كان ليالي معقدة للغاية، قد تجد صعوبة في الالتزام والتخلي عن استخدامها تماما. والنقطة الرئيسية في خطة التداول هو للحفاظ على الهدوء والاسترخاء خلال التجارة، وكان يجب أن تتم جميع التفكير قبل دخولك ليس خلال تجارتك. المتداولين المحترفين واسترخاء وتتكون عند التداول. الهواة هي عصبية قبل التجارة والمتهورة خلال التجارة. ابق على التداول خطة ديناميكية تعديل عليه (فقط) عند تجربتك والمعرفة بالأسواق (ينمو)، والأنشطة التجارية الخاصة بك ولكن أبدا خلال جلسة التجارة أو التداول بمجرد خطة التداول الخاصة بك كاملة، ليرة لبنانية كنت تجد أن التداول سوف تصبح أكثر موضوعية ، سوف تكون أقل عاطفية، وسوف الصفقات الخاصة بك أن تكون أكثر انتقائية. وسوف تضيف هيكل وتنظيم كل جلسة التداول. وسيكون حليفك عند التعامل مع تحركات غير متوقعة في السوق، بدلا من اتخاذ قرارات غير مبررة عندما لا يذهب تجارة كما هو متوقع. تلتزم المثل السوق الكلاسيكية، خطة للتجارة القالب اضغط على الصورة للتحميل (هذا هو قالب مايكروسوفت وورد). اضغط هنا لتحميل القالب إغلاق - قالب المثال خطة للتجارة ولقد اعترف بأن التجارة هي واحدة من أكثر المهن المجزية والصعبة على الأرض. أرحب التحدي، وذلك من خلال: التعليم، واستمرار الاتساق، ووضع خطة التداول الخاصة، التفكير السليم والأدوات المناسبة، وسوف تغلب على التحديات والنجاح والازدهار في الساحة التجارية المالية. هذا سيسمح لي أن يحكم طريقي الخاصة والمصير دون الحاجة إلى الاعتماد على أي شخص آخر لبلدي الرفاه. ما هو بلدي المنهج: نهج بداية بلدي هو الاستفادة من الاتجاهات على المدى القصير في سوق الأسهم، في حين أن استخدام اليومي (الرسم البياني) الإطار الزمني للبحث عن الصفقات المحتملة التي ستعقد لمدة بضعة أيام، وربما أسابيع أو حتى انتهت الاتجاه أو قد وصلت الهدف هدفي. مرة أجد الاتساق في هذا الإطار الزمني أقل تواترا، وسأسعى لتكرار نجاحي على الأطر الزمنية اللحظية أكثر تواترا. سوف شهريا تأتي مع مرور الوقت. البقاء متسقة سنوي إلى زيادة مطردة كمية خطر لي عندما يقول لي بياناتي فمن المستحسن أن تفعل ذلك. مواصلة التعلم من خلال نشاطاتي يوما بعد يوم على وجودها في السوق ومن خلال التعليم المستمر. للحفاظ على النفقات التجارية التداول إلى أدنى حد ممكن. لرؤية منحنى الأسهم ارتفاع مطرد طويل الأجل واحد للدخل عن طريق التداول يوم، واحد للثروة عبر سوينغ التجاري. هذا سيسمح لي أن بناء في نهاية المطاف حساب التقاعد أين يمكنني التداول داخل خطة 401K روث. ما هي بلدي الأهداف: كونها اتجاها تاجر، وسأسعى لتحقيق ما لا يقل عن نسبة 50 فوز، مع نسبة الربح اجمالية لا تقل عن 1.5. ما الأسواق سوف يمكنني التداول: سأركز فقط على أسواق الأسهم في الوقت الراهن، ولكن سوف ننظر لتكرار النجاحات في الساحات الأخرى في السوق عندما يسمح وقتي لزيادة وتيرة التجارة. ما الوقت الأطر ويمكنني التداول: الاجهزة اليومية (فقط) خلال المرحلة بلدي التداول الأولية. ما الاجهزة وأنا التداول: أنا سوف تفحص عن الاجهزة التاليين: 1) مستندة / اندلاع بالقرب 20MA، 2) تراجع السعر إلى دعم الصغرى أو في 20MA. سوف تكون جميع الطلبات أوامر الحد بسعر طرح مرة واحدة وقد تم تحقيق تأكيدا التجارة. إذا لم ينفذ لي الكثير حصة كاملة، وسوف تسعى إلى إضافة المزيد من السيولة عن طريق شراء الأسهم المتبقية في سعر المعروض حاليا. حيث سوف أضع توقف لي: سوف دائما أن تحدد بلدي أسعار وقف الخسارة قبل الدخول، وسوف تكون في مواقع رئيسية، المحور منطقية على الرسم البياني أنني م التداول من. خروج جني الأرباح (و / أو) قواعد درب وقفة: ستتخذ ربح نصف تقترب من نقطة محددة سلفا من الدعم / المقاومة التي يجب أن تمثل نسبة 2: 1 نسبة المكافأة / خطر. سوف تؤخذ الأرباح النهائية بعد إقرار نهاية الاتجاه الحالي (من الرسم البياني للدخول)، إلا إذا تم تحقيق الهدف النهائي لأول مرة. قواعد إدارة المخاطر: سوف خطر أعمالي التجارية (1R) ستكون 1 من (معدلة يوميا) عاصمة التداول الحالي. أنا لن يكون أكثر من 4R للخطر في أي وقت واحد. أنشطة السوق قبل، أو روتين: الدخول إلى منصة التداول. مراجعة المخططات مؤشر التحيز على المدى القصير. استخدام ياهو المالية لمراجعة تقارير الأرباح والدخول إلى الأفكار التجارية الماسح الضوئي عن فرص تجارية جديدة. تحميل الصفقات المحتملة في قوائم المراقبة الطويلة والقصيرة. تعيين تنبيهات بالقرب نقاط الدخول. أنشطة سوق آخر، أو روتينية: تحديث TJS مجلة. أخذ لقطات من الصفقات المغلقة والارتباط التشعبي إلى دخول مجلة التجارة المقابلة لها. استعراض جميع الصفقات المفتوحة المتعلقة باحتمال اتخاذ إجراءات اليوم التالي. مراجعة أي الصفقات المغلقة لتحديد ما إذا كان يتبع خطة (أو لا). وضع علامة على الجاسوس والرسم البياني س ق عن التحيز اليوم التالي. منصة التداول تنظيف. ما أدوات سوف تستخدم لأعمال التداول الخاص بي: الصقر للتجارة أجهزة الكمبيوتر والبرمجيات والمسح الضوئي والفرص مجلة تجارة جداول البيانات (TJS) النخبة. وقد هدأت تسجيل التجارة / تتبع مجلة مراجعة الملاحظات والصور من كل التجارة بعد 5-8 أيام الإغلاق وبعد كل التحيزات والعواطف. كتابة الملاحظات في الأقسام مجلة TJS لكيف يمكن تحسين الإعدام التجارية في المستقبل، وإدارة والمخارج. مرة كل أسبوعين، والتحقق من ورقة تتبع TJS لمعرفة ما فئات فرعية تنتج المتوقع الإيجابي (مع التردد). تعديل وفقا للمعلومات التي تم تحديثها. قراءة كتاب جديد للتداول واحدة في الشهر من مجموعة مختارة بلدي التداول الموجهين / المؤلفين. حضور ندوتين / مؤتمرات عام عندما / إذا كان لي الموجهين التداول المختار / الكتاب / المعلمين سيتم تعليم أو البث. الانضباط عقلية تلاحظ: أنا سألتزم (5) حقائق الأساسية. يمكن أن يحدث أنا لا تحتاج إلى معرفة ما سيحدث بعد ذلك من أجل كسب المال. هناك توزيع عشوائي بين خسائر انتصارات لأي متغير بالنظر إلى أن تعرف على الحافة. على حافة ليست أكثر من دلالة على وجود احتمال أكبر من شيء واحد يحدث على آخر. كل لحظة في السوق هي فريدة من نوعها. بلدي القواعد الذهبية (و / أو) تداول الوصايا: وسوف تكون منضبطة في كل يوم، وفي كل التجارة. وسوف تكون خطة التداول بلدي الصورة. أنا أحب أخذ الخسائر الصغيرة. أنا سوف تكسب دائما الحق في تداول أكبر. أنا لست مدمنا للتداول فقط لرؤية ما يحدث. وسوف فقط تجارة الاجهزة مكافأة عالية التي لديها الاحتمالات في صالحهم. وسوف تكون وظيفة بناء اتخاذ نفس النوع من الصفقات مرارا وتكرارا. مرة أجد الإعداد، لا أتردد مرة واحدة في التجارة، وأنا لا تحليل أكثر. وسأبقي دائما التداول مفصل سجل / مجلة وسوف تعمل على ما يقول لي ذلك. سيكون كل شيء أقوم به يكون لنجاح أعمالي. هذا هو وثيقة حية ويمكن ان تتغير مع تزايد تجربتي، (و / أو) معرفتي الأسواق زيادة. انقر لمشاهدة مثال إغلاق - تجارة خطة المثال قالب أفضل مجلة تجارة اشترك في يوليو 2014 الحالة: عضو 264 المشاركات بحثت عن مجلة التداول عبر الإنترنت في حين يعود، ولكن كولدن ر حقا العثور على شيء يناسبني. بدلا من ذلك أنا قدمت مجلة بلدي في التفوق. وكان أفضل شيء فعلته من أي وقت مضى لتحسين التداول الخاص بي. لقد وضعت نظام تجاري كامل من الصفر فقط على أساس أن مجلة، وأنا باستخدام اكسل للبحث وتطوير أفكار جديدة أيضا. نصيحتي هي دون ر عناء محاولة للعثور على القالب لأنه ربما فاز ر تناسب التداول الخاص بك على أي حال. بناء نفسك شيء من الصفر. هذه هي بعض الأشياء التي لدي في جريدتي: 1) خطة التداول لماذا أنا التداول ماذا أريد تحقيقه كيف أنا ذاهب لتحقيق هذا التداول علم النفس والتجارة التذكير نظام بلدي كتابة خارج خطوة بخطوة 2) العمل ورقة هذا وحيث أنني ازمة الأرقام وفقا لنظام بلدي 3) الرسوم البيانية لقد وضعت مجموعة من المؤشرات الرسومية على أساس نظام 4 بلدي) التجارة مجلة هذا هو المكان الذي يمكنني تسجيل المعلومات على كل التجارة وتشمل: حساب الرصيد زوج العملة شراء / بيع الأسعار بيعا أو شراء في حجم لوط تكلفة النقطة جني الأرباح في بالنقاط، دولار وحساب وقف الخسارة في بالنقاط والدولارات ومن مخاطر حساب لمكافأة نسبة النتيجة من كل صفقة على سبيل المثال خذ ضرب الربح، أو التوقف عن ضرب الخسارة تراجع. بالإضافة إلى عدد قليل من الأشياء الأخرى على أساس نظام بلدي 5) نتائج هذا هو المكان الذي أنا أسجل النتائج الأسبوعية عدد وتشمل: التداولات عدد من الانتصارات أسبوعي فوز المعدل الأسبوعي الربح الأسبوعي ربح زائد عن المتوسطات حتى الآن. يتم رسم كل ما عندي من النتائج على الرسوم البيانية حتى أستطيع أن ترى بالعين المجردة حيث التداول الخاص بي هو في. آمل أن يكون هذا هو بعض المساعدة العضوية إبطال اشترك في يونيو 2014 40 المشاركات بحثت عن مجلة التداول عبر الإنترنت في حين يعود، ولكن كولدن ر حقا العثور على شيء يناسبني. بدلا من ذلك أنا قدمت مجلة بلدي في التفوق. وكان أفضل شيء فعلته من أي وقت مضى لتحسين التداول الخاص بي. لقد وضعت نظام تجاري كامل من الصفر فقط على أساس أن مجلة، وأنا باستخدام اكسل للبحث وتطوير أفكار جديدة أيضا. نصيحتي هي دون ر عناء محاولة للعثور على القالب لأنه ربما فاز ر تناسب التداول الخاص بك على أي حال. بناء نفسك شيء من الصفر. هذه هي بعض الأشياء التي لدي في جريدتي: 1) خطة للتجارة. معلومات جيدة زوندرفن وسوف تأخذ ذلك في الاعتبار، وأنا لا أقصد أن علة لكم ولكن قبل أي فرصة لديك أي صور. ليس فقط بالنسبة لي، ولكن بالنسبة للتجار المبتدئين الآخرين إذا كانت تأتي في ونلقي نظرة على هذا الموضوع إن لم يكن، كل ذلك هو جيد المعلومات التي قدمتها لنا في مجلة التداول الخاص بك هو جيد بما فيه الكفاية شكرا جزيلا لك على المشاركة. انضم نوفمبر 2009 الحالة: عضو 219 المشاركات هذه هي بعض الأشياء التي لدي في جريدتي: 1) خطة التداول لماذا أنا التداول ماذا أريد تحقيقه كيف أنا ذاهب لتحقيق هذا التداول علم النفس والتجارة تذكير نظام بلدي كتابة خارج خطوة بخطوة 2) ورقة العمل هذه هو المكان الذي أنا ازمة الأرقام وفقا لنظام بلدي 3) الرسوم البيانية لقد وضعت مجموعة من المؤشرات رسومية تعتمد على نظام بلدي 4) معارض مجلة هذا هو المكان الذي يمكنني تسجيل المعلومات على كل التجارة وتشمل: حساب الرصيد العملات الزوج شراء / بيع شراؤها أو بيعها في النقطة لوط التكلفة حجم خذ الأسعار. أنا م لا تزال تبحث عن حل خارج من Excel. تم بناء أداة التداول الخاص بي مع Excel، ولكن أريد أن التقاط أساسا المخططات والتعليقات. إدخال البيانات بدقة ليس المهم حقا بالنسبة لي في الوقت الراهن، ولكن المنطق وراء دخول / خروج والأخطاء هو ما أنا م يبحث عن العضوية إبطال اشترك في يونيو 2014 40 المشاركات مثيرة جدا للاهتمام وأنا مازلت تبحث عن حل خارج من Excel. تم بناء أداة التداول الخاص بي مع Excel، ولكن أريد أن التقاط أساسا المخططات والتعليقات. إدخال البيانات بدقة ليس المهم حقا بالنسبة لي في الوقت الراهن، ولكن المنطق وراء دخول / خروج والأخطاء هو ما أنا م يبحث عن مارتن arjfca نقطة العظمى، أنا لا أتفق معك مع الصور والتعليقات، وهو ما أعتقد أنه مطلوب في اي من الاتجاهين ، لتكون مرجعا في المستقبل وكيف استجاب السوق لنوع من الحدث. وكذلك إشارات أو ما إلى ذلك. ولكن أعتقد أن طريق الحفاظ أيضا مجلة وتتبع انتصارات ويفقد يعطي وجهة نظر جيدة إلى حد ما من حفظ نفسك للمساءلة كما أن الأهداف التي تحاول إنجاز. لا يحصل لي وأنا أعلم أنه مع تداول أحيانا يمكن أن يكون من غير المنطقي أن يكون هدفا لأن السوق يمكن أن تفعل أي شيء يريد. ولكن في هذه الحالة سيكون شيئا للفرد أن تسعى لتحقيقه. (أمله في أن من المنطقي) شكرا لتقاسم arjfca أرحب المزيد من الناس لتقاسم ما كنت تفضل مشارك Nov 2009 حالة: عضو 219 المشاركات النقطة العظمى arjfca، وأنا لا أتفق معك مع الصور والتعليقات، وهو ما أعتقد أنه مطلوب في اي من الاتجاهين، للرجوع إليها في المستقبل لكيفية السوق استجاب لكتابة الحدث. وكذلك إشارات أو ما إلى ذلك. ولكن أعتقد أن طريق الحفاظ أيضا مجلة وتتبع انتصارات ويفقد يعطي وجهة نظر جيدة إلى حد ما من حفظ نفسك للمساءلة كما أن الأهداف التي تحاول إنجاز. لا يحصل لي وأنا أعلم أنه مع تداول أحيانا يمكن أن يكون من غير المنطقي أن يكون هدفا لأن السوق يمكن أن تفعل أي شيء يريد. ولكن في هذا المجال. منطقي جدا ومنظم نهج Congrat السنة الجديدة مرة أخرى سعيدة. إذا ألغي عدم أواخر العضوية اشترك في يونيو 2014 40 المشاركات منطقي جدا ومنظم نهج Congrat السنة الجديدة مرة أخرى سعيدة. إن لم يكن لأواخر مارتن مرة أخرى arjfca، شكرا لكم وسنة جديدة سعيدة نعم لك أيضا للغاية إذا كان أي شخص آخر يرغب في إدخال نوع من قالب التي من شأنها أن تكون رهيبة. شكرا للمشاركة. انضم نوفمبر 2009 الحالة: عضو 219 المشاركات مارتن، يتم إنشاؤه حول حاجتي الخاصة والخاصة صعبة للغاية لتثبيت على نظام آخر هل تحتاج إلى DLL خاص لإرسال البيانات إلى التفاعلية وسيط Nedd العالمية دلل المتغير لالتقاط ونسخ البيانات البيانات بين Multicharts وإكسل تحتاج إلى تعيين دليل معين لذلك الكثير الذي يتعين القيام به لالمبرمج مبتدئ مثلي. أنا مثل ما أنا بالفعل. للتأكد من أنه يمكن أن يكون أنيق جدا للآخرين، ولكن عندئذ تحتاج إلى أن تتكيف قبل التفكير في ذلك، ولست بحاجة إلى التركيز على العمل الحقيقي. تجارة. حول التداول: قررت مؤخرا للعمل مع مجموعة واحدة فقط من القواعد من أجل الإعداد واحد. سأحاول أن يلتزم بها. يمكنني استخدام السعر فقط. لا مؤشرات. 4 أزواج واحد فقط زمنية 15 دقيقة. مارتن في مونتريال الباردة (-32 C) عضوية إلغاء اشترك في يونيو 2014 40 المشاركات مارتن، يتم إنشاؤه حول حاجتي الخاصة والخاصة صعبة للغاية لتثبيت على نظام آخر تحتاج DLL خاص لإرسال البيانات إلى التفاعلية وسيط Nedd العالمية دلل المتغير ل البيانات التقاط ونسخ البيانات بين Multicharts وإكسل تحتاج إلى تعيين دليل معين لذلك الكثير الذي يتعين القيام به لالمبرمج مبتدئ مثلي. أنا مثل ما أنا بالفعل. للتأكد من أنه يمكن أن يكون أنيق جدا للآخرين، ولكن عندئذ تحتاج إلى أن تتكيف قبل التفكير في ذلك، ولست بحاجة إلى التركيز على العمل الحقيقي. تجارة. حول التداول: قررت مؤخرا للعمل مع فقط. كنت أسمع الصديق، وفي كلتا الحالتين كان حقا هائلة، والتي لا تبدو وكأنها مبتدئ الترميز بالنسبة لي هاها. لكم الرهان، ونحن جميعا يجب أن تركز على تداول العمل الحقيقي. مع خطة تجارية جيدة في الجبهة منا يجب أن يكون على ما يرام. عضوية إلغاء الإلتحاق يونيو 2014 40 المشاركات لا أحد يعرف من أي قوالب مجلة تجارية جيدة أو القوالب خطة العمل التي استخدمتها قبل أو تستخدم حاليا لإدخال الحرف الخاص بك وتتبع تجارتك يا ما يصل مرة أخرى الرجال، وتخمين ما. كنت تبحث على الانترنت وجدت فعلا شخص ما لديه قالب الرسم البياني الذي يوضح لك كيف ينمو باطراد حسابك. هنا هو الموافقة المسبقة عن علم وسوف تشمل أيضا صلتها، قد تضطر إلى الاشتراك، وهو ما تمتص لكن المعلومات القيمة جدا في رأيي، وأنا سوف نرى ما اذا كان يمكنني الرد على ما يصل ورقة اكسل نفسي. حسنا لا يهم أنا كولدن تي ولكن يمكنك انتزاع لك مجانا هنا forexsuccessfultraders / خالية من الأعمال خطة (forexsuccessfultraders / المرجع / ص martinh121 ث بيز-خطة مقابل) صورة المرفقة (اضغط للتكبير) قالب تجارة الفوركس لجملة 1.5 تجارة الفوركس وتكرس جملة 2.5 قالب وتجارة العملات جملة قالب بشؤون سوق الصرف الأجنبي ويستهدف البنوك أو غيرها من المؤسسات الرسمية التي تعمل على واحدة من أكبر وأنشط الأسواق التجارية على الصعيد العالمي. مع هذا القالب نحن نسعى لمواصلة تتكشف إمكانات البرنامج جملة ولتظهر لك أن جملة يمكن أن تعمل لخلق حتى تلك المواقع خطيرة وبوابات النقد الأجنبي. لقد بذلنا قصارى جهدنا لتقديم موضوع النقد الأجنبي من خلال جملة موقع الحل الجلد منظمة تنظيما جيدا وجذابا، وتقديم الألوان شركات مثل قوية، والمناطق الترويجي المبين جيدا ومجموعة من خيارات تخطيط التخصيص. موضوع ميزات الفيديو دروس أرسلت تعليقات أينسلي (خوسيه مارتي التكنولوجيا) يقول: شيء مدهش هو هذا القالب جملة من تشك لك لكونه يقول مجانا :-) كامران شبكة الاتصالات العالمية:

No comments:

Post a Comment