Friday 8 September 2017

وثيقة استراتيجية تقييم التدريب


تطوير استراتيجية للتدريب والتقييم وبمجرد فهم متطلبات العمل من أجل تحقيق الاستدامة يمكنك وضع البرنامج الذي يوفر حلا للحاجة العمل. تساعد استراتيجية التدريب وتقييم لك لتخطيط وتوثيق الجوانب الرئيسية من البرنامج مثل محتوى البرنامج، وكيف يتم تنظيم التدريب والتقييم والذين سيشاركون. استراتيجيات رتو الصورة التدريب والتقييم والممارسات، بما في ذلك مقدار التدريب التي تقدمها، تتفق مع متطلبات البرامج التدريبية والتعليم والتدريب المهني المعتمدة الدورات وتمكن كل متعلم لتلبية متطلبات كل وحدة من الكفاءات أو وحدة نمطية التي يتم تسجيلهم . هذا ليس فقط عن وجود وثيقة تسمى استراتيجية التدريب والتقييم. يجب التأكد من أن استراتيجيات التدريب وتقييم تتكامل بشكل واضح مع الممارسات الخاصة بك. ولا سيما معايير تحديد التكامل مع الخاص بك: قدرة الصناعة تقييم المشاركة الممارسة تقييم النظام والموارد القدرات. هيكلة استراتيجية في حين أن بعض الناس تنشر نماذج لاستراتيجيات التدريب والتقييم لا توجد وسيلة لتصميم مجموعة أو هيكلتها. ويتمثل الهدف العام، ومع ذلك، هو التأكد من أن: هناك نهج منظم لتخطيط وتنفيذ التدريب والتدريب التقييم والتقييم يلبي جميع متطلبات وحدة ذات الصلة / ثانية من الكفاءة وكمية من التدريب وكيف سيتم المقرر أن يتم تعريف التدريب والتقييم ذات الصلة لهذه الصناعة، ومكان العمل، وتتناول الأعمال ذات الصلة يحتاج وهناك نظم والوثائق بحيث أن كل من يحتاج إلى معرفة واضحة حول كيفية البرنامج هو تشغيل، الذي يشارك كافية من المواد والموارد المناسبة سوف تكون متاحة حيث وعند الحاجة وسيتم توفير اتساقا تسليم عالية الجودة وتقييم للعميل. ليس كل الاستراتيجيات سوف تكون هي نفسها. واستراتيجية التدريب والتقييم تختلف اعتمادا على ما إذا كنت برمجة محاذاة إلى التأهيل الكامل أو مجموعة المهارات (مجموعة وحدات من الكفاءة). سوف مجموعات العملاء لديهم احتياجات التعلم المختلفة. سوف الاحتياجات التشغيلية للعملاء الصناعة وتغييرات في التشريعات أو اللوائح في صناعة أيضا تؤثر على الاستراتيجية الخاصة بك. فإن استراتيجية تختلف أيضا اعتمادا على الطريقة التي تريد استخدامها. قد تحتاج إلى استخدام استراتيجية التدريب والتقييم كأداة تخطيط المشروع لبرنامج لمرة واحدة لعميل الشركة. في هذه الحالة استراتيجية يمكن أن تضيف تفاصيل معالم المشروع والجداول الزمنية ومشاريع فرعية مثل تنمية الموارد. أو قد استخدمت إستراتيجية كوسيلة اتصال أو أداة إجرائية. في هذه الحالة يمكن أن تشمل تفاصيل عن العمليات والأفراد وإجراءات البرنامج الذي يتم تشغيله بصورة منتظمة للطلاب بدوام كامل، قبالة العمل. وقد يكون من المفيد التفكير في الأمر باعتبارها وثيقة لشرح البرنامج إلى مدرب جديد. التوجيه الأسقع ومع ذلك، نضع في اعتبارنا أن هذا يقصد به توجيه فقط. الأسقع الصورة مقدمة الدليل ما يلي: دليل الأسقع الصورة يسرد الأمور التالية لتغطية في استراتيجية التدريب والتقييم، كحد أدنى: المنتج التدريب (رمز وعنوان) المكونات الأساسية والاختيارية (المؤهلات الكاملة) ووضع الشروط المسبقة للتسليم دخول المدة الاحتياجات وتحديد مواعيد وحجم الموارد تقييم التدريب والأساليب ومصادر التعلم توقيت الموارد البشرية استراتيجيات الموارد المادية وحدة واحدة قائمة بذاتها أو مهارة تضع استراتيجيات لتقييم مسارات فقط. ينصح الأسقع أن الاستراتيجية لا يجب أن تكون وثيقة قائمة بذاتها. لذلك قد تصل إلى وثائق أخرى مثل وثائق رسم الخرائط، والموظفين الكفاءة مصفوفة وسجلات صناعة تشاور / مشاركة. المهارات والمؤهلات وهناك عدد من الخيارات لتطوير المهارات الاستدامة. هناك مؤهلات معترف بها وطنيا والمهارات لعمليات أكثر استدامة. يمكنك أيضا استيراد وحدات من الكفاءة في مؤهلات أخرى. توفر المؤهلات العمليات المستدامة المهارات التي تركز على المشاريع في شهادة الرابع، الدبلوم والدبلوم المتقدم. وتمكن هذه المهارات عمل لتحسين استدامة عملياتها وتلك من سلسلة القيمة الخاصة بهم. توفر مؤهلات تقنية البيئة المهارات اللازمة لرصد وتقليل الأثر البيئي. شهادة الرابع، توفر الدبلوم والدبلوم المتقدم المؤهلات المهارات في مجال العلوم والتكنولوجيا البيئية المطبقة في مؤسسة أو في السلطة التنظيمية. تساعد المعلومات تنفيذ MSS11 مسجل تدريب المنظمات (منظمات البحث والتكنولوجيا) الذين يريدون فهم MSS11 الاستدامة التدريب حزمة وكيف يمكن استخدامها لتلبية احتياجات الصناعة للمهارات الاستدامة. التدريس من أجل التعلم تصميم والتدريب واستراتيجية تقييم (TAS) استراتيجية التدريب والتقييم (TAS) أدلة وهياكل التسليم وتقييم الترتيبات وحدة التعليم والتدريب المهني والمهارة مجموعة أو شرط. تم تطويره في البداية من قبل الفريق العامل حزمة التدريب (TPWG) بالتشاور مع الصناعة عند التقدم للحصول نطاق التسجيل. لمساعدة الموظفين التعليم والتدريب المهني مع إدخال وحدة جديدة أو محدثة، مجموعة من المهارات أو شرط، وتقدم الخطوات الرئيسية في تصميم TAS أدناه. ويلزم وضع لكل فوج طالب ولكل فترة تسليم استراتيجيات التدريب والتقييم. ينبغي إعادة النظر في استراتيجيات التدريب والتقييم وتحديثها على الأقل سنويا بالتزامن مع التحقق من صحة التقييم المنتظم والاعتدال تقييم نصف سنوي. دور الفريق العامل حزمة التدريب (TPWG) هو للإشراف على هذه العملية. وتشمل مهام التخطيط، وتسجيل وتنفيذ ومراجعة وحدة، المهارات والمؤهلات من حزمة التدريب. كرسي TPWG هو المسؤول الرئيسي والقيادي في العملية. لمزيد من المعلومات حول TPWG، يرجى الرجوع إلى الحزب الديمقراطي المسيحي التعليم والتدريب المهني نظام إدارة الجودة صفحة وثيقة 14 وجدوا تحت الموارد التعليم والتدريب المهني ونماذج. التعليم والتدريب المهني الوصف. تطوير TAS يتطلب يقيمون علاقات ذات معنى مع أرباب العمل و / أو اتحادات الصناعة من أجل توفير التدريب التي تتناسب مع كل من الصناعة واحتياجات الطلاب. ومن المتوقع أن تتشاور بنشاط وبشكل رسمي مع الصناعة على أساس مستمر وسجل أن هذا قد حدث المحاضرين التعليم والتدريب المهني. يجب أن المشاورات صناعة تسعى ردود الفعل على تصميم بطبيعة الحال، بما في ذلك اختيار المواد الاختيارية، وكذلك الإسهام في استراتيجيات تنفيذ وتقييم وأدوات (NSSC (مارس 2013) تحسين التعليم والتدريب المهني، وهذه القضية لنظام جديد كانبيرا:. NSSC). ويمكن أن تشمل الاستراتيجيات من أجل الحصول على مدخلات الصناعة: حضور اجتماعات صناعة الزيارات إلى مواقع صناعة الاجتماعات مع ممثلي الصناعة مشاركة الصناعة في اجتماعات التحقق من صحة تقييم الاحتياجات التدريبية المراجعة للمؤسسة. الدليل على وجوب أن تبقى تشمل ما يلي: خطابات الدعم على صناعة ورق محاضر اجتماعات رسائل البريد الإلكتروني من الدعم مع أشكال التحقق من صحة تقييم الشعارات مع التحقق من صحة التوقيعات صناعة صناعة TAS. واختيار طريقة مناسبة للتشاور صناعة تعتمد على الصناعة التي كنت تتعامل معها. سوف TPWG في حاجة الى معرفة عمل شاملة للتدريب المعنيين حزمة / ثانية وتكون قادرة على تفسير وتطبيق وحدات من الكفاءات من أجل تحديد المؤهلات والمهارات و / أو وحدة من كفاءات أفضل احتياجات الصناعة الوفاء. مؤهل يمكن تخصيصها لتلبية الاحتياجات المحددة للصناعة من خلال اختيار وحدات اختيارية. يجب أن يتم ذلك وفقا للقواعد التعبئة والتغليف التأهيل التي ترد في حزمة التدريب ذات الصلة. التشاور مع الصناعة بإبلاغ قرارات الاختيار بالانتخاب. دليل المشتريات الفيكتوري تحتوي على مؤهلات عينة لمعظم البرامج التدريبية وكذلك ساعات الاسمية للمؤهلات. لتحديد احتياجات الطلاب مختلف الأفواج ينبغي أن TPWG النظر في المسائل التالية وتوثيق نهجها: هل هم العمال، تاركي المدارس، والمتعلمين ناضجة أو غير ذلك هل لديهم المهارات والمعارف القائمة ما هو لغتهم الحالية، ومحو الأمية والكتابة والحساب (LLN) مستوى وهل تحتاج إلى دعم إضافي لLLN هل لديهم احتياجات خاصة مثل الإعاقة الجسدية أو الفكرية حيث سيتم تسليم واتخاذ إجراء التقييم حزب الاتحاد الديمقراطي المسيحي يدعم المتعلمين التعليم والتدريب المهني من خلال المبادرات التالية، والتي قد تكون ايضا قادرة على المساعدة في تحديد احتياجات الأفواج الطلابية المختلفة: تعديل معقول دليل عملي لإجراء تعديلات معقولة للطلاب من ذوي الإعاقة تم تطويرها من قبل دليل التدريب WA 8 تعديل معقول. وزارة التربية والتعليم قلد وTrainingalso لديه تعديل المنشور معقول في التدريس والتعلم والتقييم للمتعلم الصورة ذوي الإعاقة، دليل للممارسين، 2010. متاح أيضا هو الدليل 11 البقاء الدورة التدريبية. وهو دليل للعمل مع الطلاب المصابين بمرض عقلي. تم تصميم هذا الدليل لمساعدة الموظفين العمل بشكل فعال مع المتعلمين أن نعيش مع المرض العقلي. تقديم دورات التعليم والتدريب المهني قد يكون على رأس العمل، من خلال العمل، على شبكة الإنترنت، منع تسليم، تجميع الوحدات أو أي مزيج من هذه. قد تكون هناك مجموعة من العوامل التي تؤثر على الجدول الزمني للتسليم بما في ذلك: احتياجات العملاء / المتعلمين (أي الموقع، والوصول المادي والإنصاف، والإعاقة، ومحو الأمية والكتابة والحساب) المتطلبات والممارسات عمل المؤسسات أي مواصفات للتسليم أو التقييم في وتوفر حزمة التدريب المناسب والمكان من قدرة الموارد من أماكن العمل لتوفير التعلم وتقييم الفرص الفرص لفريق أو مجموعة وحدات من الكفاءة أي لوائح ومتطلبات صناعة التشريعية. يؤكد التقييم على أساس الكفاءة أن الفرد يمكن أن تؤدي المهام إلى المستوى المتوقع في مكان العمل، كما ورد في معايير الكفاءة ذات الصلة. ولذلك ينبغي استراتيجيات تقييم توفر لمجموعة من أنشطة التقييم ذات معنى في سياق أداء العمل. يجب استراتيجيات التقييم: كن صحيح وموثوق بها ونزيهة ومرنة ضمان يتم جمع هذه الأدلة كافية لإصدار حكم سليم من الكفاءة. يجب على استراتيجيات التقييم المختارة للدورة يكمل كل منهما الآخر، وليس تتطلب الازدواجية في العمل من قبل المتعلم. حيث حدث التعلم في مكان العمل، والنظر في ما هي الأدلة المتوفرة لإثبات الكفاءة، وتفضيلها على تطبيق مهام تقييم إضافية. ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول تقييم التخطيط في تقييم الخطة. يجب التحقق من صحة استراتيجيات التدريب والتقييم مرة واحدة في السنة على الأقل، والعمليات لتحقيق ذلك لا بد من تحديدها في TAS. التدريب ونموذج مراجعة تقييم يمكن العثور عليها في الموارد التعليم والتدريب المهني ونماذج. تحت مراجعة دورة. ويمكن أن تشمل عمليات التحقق من استراتيجيات التدريب: تعليقات التشاور استراتيجية تقييم التدريب مجال المتعلم واستبيان أصحاب النتائج. ويمكن أن تشمل عمليات التحقق من استراتيجيات التقييم: التشاور الصناعة التحقق من صحة الهيكلية من أدوات تقييم الأقران تقييم فريق الاستعراض. الاعتدال في قطاع التعليم والتدريب المهني هو عملية جلب الأحكام والمعايير التقييم في المحاذاة. وينبغي إجراء الاعتدال في نهاية فترة التدريس، ولكن قبل أن يتم الانتهاء من نتائج التقييم والأحكام مقيم بحيث يمكن تعديلها إذا لزم الأمر. ويمكن الاطلاع على معلومات مفصلة حول الاعتدال التقييم في القرارات تقييم. لتسهيل التحقق من صحة التقييم وعملية الاعتدال الأشكال المناسبة يمكن العثور عليها في الموارد التعليم والتدريب المهني وقسم تنفيذ دورة نظام إدارة الجودة (VETQMS) التعليم والتدريب المهني على الشبكة الداخلية للموظفين نماذج. هناك أشكال التحقق من صحة التقييم، فضلا عن تقرير الاعتدال التقييم. إن المسؤولية الرئيسية للTPWG هي لاستكمال TAS لكل مجموعة وحدة مهارة جديدة أو محدثة أو شرط. تم العثور على هذا تحت الموارد التعليم والتدريب المهني ونماذج. التخطيط بالطبع على الشبكة الداخلية للموظفين. يتطلب كل المؤهلات TAS الخاصة إلى أن تكتمل. فقط هناك حاجة واحدة TAS للحصول على مؤهل حتى لو كان ليتم تسليمها عبر عدد من المواقع. من المهم أن تتجلى كل جوانب مختلفة من التدريب، وطريقة التسليم والتقييم في مواقع مختلفة في أن واحد TAS. يستخدم على شكل TAS في عملية التسجيل من: المؤهلات والدورات المعتمدة، وحدات قائمة بذاتها و / أو المهارات التي تم تحديدها مع الأسقع. ومع ذلك، يمكن تحديث TAS كلما التأهيل، وحدة و / أو مهارة تحدد التدريب، تتغير الاستراتيجيات طريقة التسليم أو التقييم. يرجى الرجوع إلى الإرشادات لإتمام TAS وجدت تحت الموارد التعليم والتدريب المهني ونماذج. التخطيط بالطبع على الشبكة الداخلية للموظفين. الصفحة لا يمكن العثور على الصفحة التي تبحث عنها قد تمت إزالته أو تم تغيير اسمها أو غير متوفر مؤقتا. الرجاء محاولة ما يلي: تأكد من أن عنوان موقع ويب عرضه في شريط عنوان المتصفح الخاص بك هو مكتوبة ومهيأ بشكل صحيح. إذا كنت وصلت إلى هذه الصفحة عن طريق النقر على رابط، اتصل بمسؤول موقع ويب لتنبيههم إلى أن الارتباط يتم تنسيق بشكل غير صحيح. انقر فوق الخلف زر لمحاولة ارتباط آخر. خطأ HTTP 404 - ملف أو دليل غير موجود. خدمات معلومات إنترنت (IIS) تقنية المعلومات (الدعم) انتقل إلى خدمات دعم منتجات Microsoft وإجراء بحث عنوان الكلمات HTTP و 404. فتح IIS مساعدة. التي يمكن الوصول إليها في إدارة IIS (inetmgr)، والبحث عن مواضيع بعنوان إعداد الموقع. المهام الإدارية المشتركة. وعن مخصص رسائل خطأ.

No comments:

Post a Comment